منوعات
28/09/2017/15:00

وزير الداخلية الكونغولي يثمن دورالحماية المدنية الجزائرية في تعزيز التعاون في مجال التكوين

أشاد وزير الداخلية الكونغوليي رايموند  زيفيرين مبولو الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر بدور الحماية المدنية الجزائرية  في تعزيز التعاون بين هيئتي البلدين في مجال التكوين.

وتطرق السيد مبولو لدى لقائه المدير العام للحماية المدنيةي مصطفى لهبيري  وممثلين عن وزارة الداخلية والجماعات المحلية وتهيئة الإقليم إلى "دور الحماية  المدنية الجزائرية في تعزيز التعاون بين هيئتي كلا البلدين في مجال التكوين 

الخاص بتسيير المخاطر المتكررة والكبرى" حسبما أشار إليه بيان للمديرية العامة  للحماية المدنية.

كما أبدى السيد مبولو "انبهاره" من المستوى التقني الذي بلغته الحماية  المدنية الجزائرية فما يتعلق بالتحكم في الجيل الجديد للتكنولوجيات مشيدا  "بخبرة الحماية المدنية الجزائرية في تدخلاتها في الخارج على اثر الكوارث  الكبرى والتي جعلت منها نموذجا يحتذى به على المستويين الإقليمي والدولي".

وخلال زيارته إلى المدرسة الوطنية للحماية المدنية ببرج البحري بالجزائر  العاصمة تابع المسؤول الكونغولي عرضا حول مهام وتنظيم وكذا مختلف المراحل  التي ميزت مسيرة الحماية المدنية الجزائرية في مجال تكوين الموارد البشرية 

والعصرنة بالإضافة إلى العمل الجواري والتوعية وكذا استعمال التكنولوجيات في  تسيير المخاطر كالتصوير الفضائي.

علاوة على ذلك تلقى الوزير الكونغولي شروحات حول مختلف مراحل التعاون  والشراكة التي تجمع الحماية المدنية الجزائرية بنظيراتها في العالم خاصة بعد  توقيع اتفاقية تعاون مع جهاز الحماية المدنية الاوروبية في مجال التعاون 

المتبادل. وحسب السيد مبولو فإن زيارته إلى الجزائر "تهدف إلى تعزيز مجالات التعاون بين  جهازي الحماية المدنية للبلدين والاستفادة من الخبرة الجزائرية في هذا  المجال".

من جهته أكد السيد لهبيري "جاهزية مديريته لتكوين ضباط الحماية المدنية  الكونغوليين في مختلف التخصصات"ي يختتم البيان.



معلومات مشابهة

Infinix Mobile تحضر لاطلاق 3 هواتف ذكية بالجزائر

من المرتقب ان تطلق شركة Infinix Mobile 3 هواتف جديدة في السوق الجزائرية بداية من الأسبوع المقبل وهي الهواتف التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة في الجزائر.

قراءة المزيد

ماريوت الدولية تدشن فندق "فور بوينتس باي شيراتون" بسطيف

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون" سطيف في الجزائر بالشراكة مع شركة برومباتي والذي 191 غرفة وواقع في الأحياء الراقية للمدينة.

قراءة المزيد

تطبيق "وصلني" يوسع خدماته في 4 ولايات جديدة

أطلق تطبيق "وصلني"، لسيارات النقل مع سائق (vtc)، عملية تحديث للتطبيق الخاص به المتوفر لنظامي التشغيل أندرويد و Ios، بهدف جعل عملية التنقل في المدن أكثر سهولة، كما يمنح افضل الخدمات لمستخدميه، حيث تم توسيع خدمات "وصلني" إلى مدن جديدة على غرار البليدة وبجاية وقسنطينة وعنابة، مع اقتراح خدمات جديدة وبأسعار هي الأكثر تنافسية في السوق.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com