الحدث
15/04/2018/11:00

تحويل 4 رحلات لـ”الجوية الجزائرية” للهبوط في مطارات أخرى

تم، أمس، تحويل 3 رحلات دولية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ورحلة داخلية واحدة نحو مطارات أخرى غير مطار الهبوط وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، بحسب ما علمت “وأج “من مصدر مسؤول في الشركة .

قالت المكلفة بالإعلام بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، مونيا برتوش، في اتصال مع “وأج”، إن ثلاث (3) رحلات دولية انطلاقا من فرنسا نحو الجزائر ورحلة داخلية واحدة بين مطار الجزائر وجانت تم تحويل هبوطها إلى مطارات أخرى، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية غير المساعدة إطلاقا على الهبوط في مطارات الوصول المقررة.
وقالت برتوش إن الامر يتعلق بالرحلة رقم 1003 بين باريس والجزائر تم تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة رقم 1023 ما بين مرسيليا والجزائر تم ايضا تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة الرابطة بين باريس وبجاية تم تحويلها للهبوط في مطار الجزائر الدولي.
أما الرحلة الداخلية الوحيدة التي تم تحويل مطار وصولها، فيتعلق الأمر بالرحلة التي انطلقت من مطار الجزائر نحو جانت، وتم تحويلها للهبوط في مطار تمنراست، تضيف السيدة برتوش.
وبخصوص الرحلات الملغاة التي كانت مقررة للإقلاع أمس، من مطار الجزائر فيتعلق الأمر برحلتين داخليتين فقط الأولى نحو حاسي مسعود والثانية باتجاه الوادي. وبحسب المتحدثة فقد تم التكفل بركاب الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية التي حطت اضطراريا بمطار الجزائر الدولي، حيث تم تخصيص حافلات لنقل الركاب نحو بجاية بعد أن تعذر نقلهم جوا بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقد تمكن كل المسافرين على متن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية من فرنسا إلى العاصمة الذين تم تحويل مطار الهبوط إلى وهران من الالتحاق بالجزائر العاصمة على متن رحلات خاصة للجوية الجزائرية.
وقالت برتوش إنه يحتمل تأجيل بعض الرحلات في أوقات لاحقة تبعا للأحوال الجوية، سيما بعد ان أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوي تمديد صلاحية النشرية الجوية الخاصة إلى يوم الغد.



معلومات مشابهة

الرئيس بوتفليقة يستقبل الفريق أحمد قايد صالح

استقبل رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة نائب وزير الدفاع الوطني, قائد أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أحمد قايد صالح.

قراءة المزيد

الرئيس بوتفليقة يوجه رسالة إلى الأمة يعلن فيها عن تأجيل الانتخابات الرئاسية

وجه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم الاثنين, رسالة الى الأمة أعلن فيها عن تأجيل تنظيم الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 18 أبريل 2019 وعدم ترشحه لعهدة رئاسية خامسة. كما أعلن رئيس الجمهورية في هذه الرسالة عن إجراء "تعديلات جمة" على تشكيلة الحكومة و تنظيم الاستحقاق الرئاسي عقب الندوة الوطنية المستقلة تحت إشراف حصري للجنة انتخابية وطنية مستقلة. و فيما يلي النص الكامل لرسالة الرئيس:

قراءة المزيد

توضيح من الاقامة الجامعية الصومعة بخصوص وفاة الطالبة لشهب زهرة

الى السيد رئيس تحرير قناة دزاير تيفي يؤسفني أن ابلغكم أن مضمون ماجاء في تغطية قناتكم المحترمة مغاير تماما للوقائع كما أن الفيديو المستعمل في التقرير هو لي مناورة للحماية المدنية وقديم

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com