منوعات
17/02/2019/17:17

المدير الجديد لشركة "أل جي" يدعم الاستراتيجية المرتكزة على العملاء

 تراهن شركة إل جي إلكترونيكس، هذه العلامة المرادفة للتقنية المتطورة، على تحقيق نموّها المنشود عبر نهج يركز على المستهلك بالإضافة إلى مكانتها كعلامة تجارية متميزة في مجالات التعامل بين مؤسسات الأعمال B2B والتعامل بين المؤسسات والعملاء B2C وهو توجّه يدعمه رئيس إل جي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA)، جيمس لي.

وتعليقًا على دوره ورؤيته الجديدة لشركة إل جي، قال لي: " بعد أن أصبحت جزءًا من عائلة إل جي لعدة سنوات، يسعدني أن يتم تنصيبي كرئيس جديد للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 وتعتبر هذه المنطقة على غاية من الأهمية بالنسبة إلى شركة إل جي ليس فقط من حيث الإستراتيجية، ولكن أيضًا على مستوى جهودنا الرامية إلى تعزيز حياة المواطنين في جميع أنحاء العالم من خلال العديد من الابتكارات في مجال التكنولوجيا الذكية."

وأضاف: "أعتقد أنه يمكن تحقيق النمو من خلال نهج ثلاثي يأخذ بعين الاعتبار التركيز على العملاء، وبناء العلامة التجارية الممتازة والتكنولوجيا الذكية. وإنني أتطلع إلى رؤية الكيفيّة التي يمكننا بواسطتها الاستفادة من علاقاتنا مع عدد متزايد من المؤسسات المحلية والدولية لنوفر للمستخدمين المزيد من الخيارات والدعم عند تجربة الحلول التكنولوجية الرائدة من إل جي."

ومن حيث التكنولوجيا الذكية، قامت إل جي بتعزيز العديد من منتجاتها بالذكاء الاصطناعي مما يوفر للمستخدمين أساليب عيش أكثر فعالية من خلال توفير خدمات أكثر تخصيصًا وإتاحة مستويات جديدة من الراحة، حيث تمّ تزويد أجهزة تلفزيون أوليد OLED الرائدة في الشركة بالمعالج الذكي ألفا 9 من الجيل الثاني الذي يتعرف على ظروف الإضاءة المحيطة ويتكيف لتوفير صورة ذات جودة فائقة. كما تم تحسين محتوى HDR (نطاق ديناميكي مرتفع)، بإضافة التباين، وعمق الألوان والتفاصيل لتقديم شعور أكبر بالغمر.



معلومات مشابهة

Infinix Mobile تحضر لاطلاق 3 هواتف ذكية بالجزائر

من المرتقب ان تطلق شركة Infinix Mobile 3 هواتف جديدة في السوق الجزائرية بداية من الأسبوع المقبل وهي الهواتف التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة في الجزائر.

قراءة المزيد

ماريوت الدولية تدشن فندق "فور بوينتس باي شيراتون" بسطيف

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون" سطيف في الجزائر بالشراكة مع شركة برومباتي والذي 191 غرفة وواقع في الأحياء الراقية للمدينة.

قراءة المزيد

تطبيق "وصلني" يوسع خدماته في 4 ولايات جديدة

أطلق تطبيق "وصلني"، لسيارات النقل مع سائق (vtc)، عملية تحديث للتطبيق الخاص به المتوفر لنظامي التشغيل أندرويد و Ios، بهدف جعل عملية التنقل في المدن أكثر سهولة، كما يمنح افضل الخدمات لمستخدميه، حيث تم توسيع خدمات "وصلني" إلى مدن جديدة على غرار البليدة وبجاية وقسنطينة وعنابة، مع اقتراح خدمات جديدة وبأسعار هي الأكثر تنافسية في السوق.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com