منوعات
16/01/2019/17:03

إل جي توقع شراكة مع مايكروسوفت في مجال المركبات ذاتيّة الحركة

 وبموجب شروط هذه الشراكة، ستقوم إل جي بتسريع التحول من المنصة الرقمية الحالية الخاصة بصناعة السيارات، باعتبارها محرك نمو رئيسي للشركة، من خلال الاستفادة من تقنيات Azure Cloud من مايكروسوفت والذكاء الاصطناعي إلى جانب برنامج إل جي المستقبلي للقيادة الذاتية.

وستقوم إل جي بتطبيق معارف مايكروسوفت في مجال الذكاء الاصطناعي على أنظمتها للمساعدة المتقدمة للسائق (ADAS)، وكاميرا مراقبة حالة السائق (DSM)، و الكاميرا الأمامية متعددة الأغراض الخاصة بها، بالإضافة إلى دمج حل المساعد الافتراضي من مايكروسوفت في أنظمة الترفيه الإعلامي الخاصة بها. ومع خدمة Azure Data box، يمكن تحميل البيانات التي يتم التقاطها على الطريق تلقائيًا لإنشاء مكتبة تساعد برنامج القيادة الذاتية على النمو بشكل أكثر ذكاءً.

وبالإضافة إلى ذلك، تخطط إل جي لبناء منصات مبتكرة لتطوير واختبار التكنولوجيا الرقمية باستخدام أحدث التقنيات. وتعمل وحدة المعالجة عالية الأداء (GPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) المدعومة من قبل Microsoft على التقليص الكبير للوقت المطلوب من برنامج إل جي الذاتي القائم على الذكاء الاصطناعي للتعلم والتطور. ومع برنامج Azure، لن يستغرق التعرّف على أنماط الطرق والحركة في المدن التي تتطلب عادةً أكثر من يوم كامل لأنظمة القيادة الذاتية لفهمها سوى بعض الدقائق.

وقال كيم جين يونغ ، رئيس شركة حلول مكونات السيارات في إل جي: "نحن نتوقّع أن يسرّع الجمع بين البنية التحتية المتطورة للسحابة من مايكروسوفت وقطاع حلول مكونات السيارات سريع النمو من إل جي من وتيرة قطاع صناعة السيارات ذاتية القيادة ككل". وأضاف: "نحن على ثقة من أن الجمع بين تقنيات مايكروسوفت و إل جي سيخلق معيارًا جديدًا في مجال السيارات ذاتية التحكّم القائمة على الذكاء الاصطناعي."

وقال سانجاي رافي، المدير العام لصناعة السيارات ذاتية التحكّم في مايكروسوفت: "بفضل الشراكة بينهما، تستطيع إل جي ومايكروسوفت المساعدة في تشكيل مستقبل النقل". وأضاف: "بفضل التعاون بيننا، يمكننا تمكين صانعي السيارات من تقديم خبرات التنقل المتنوعة، وإنشاء خدمات وفرص جديدة للدخل، وبناء مركبات أكثر أمانًا وذكاء واستدامة".

 



معلومات مشابهة

Infinix Mobile تحضر لاطلاق 3 هواتف ذكية بالجزائر

من المرتقب ان تطلق شركة Infinix Mobile 3 هواتف جديدة في السوق الجزائرية بداية من الأسبوع المقبل وهي الهواتف التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة في الجزائر.

قراءة المزيد

ماريوت الدولية تدشن فندق "فور بوينتس باي شيراتون" بسطيف

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون" سطيف في الجزائر بالشراكة مع شركة برومباتي والذي 191 غرفة وواقع في الأحياء الراقية للمدينة.

قراءة المزيد

تطبيق "وصلني" يوسع خدماته في 4 ولايات جديدة

أطلق تطبيق "وصلني"، لسيارات النقل مع سائق (vtc)، عملية تحديث للتطبيق الخاص به المتوفر لنظامي التشغيل أندرويد و Ios، بهدف جعل عملية التنقل في المدن أكثر سهولة، كما يمنح افضل الخدمات لمستخدميه، حيث تم توسيع خدمات "وصلني" إلى مدن جديدة على غرار البليدة وبجاية وقسنطينة وعنابة، مع اقتراح خدمات جديدة وبأسعار هي الأكثر تنافسية في السوق.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com